الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 طبخات رمضانيه [مشارك]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ما يكبرني لقب
عضوهـ مبدعه
عضوهـ مبدعه
avatar

عدد الرسائل : 337
مزآجي :
sms :


My SMS
Best Girls


الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: طبخات رمضانيه [مشارك]   الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:51 am

اليوم جبت لكم طبختين مشهورات في رمضان

ويمكن كل يوم تسونهم في بيتكم

الا وهم:


*[القيمات]*

اولا :المقادير :

كأسين طحين

نص ملعقه ملح<<لاحضي نص ملعقه مو ملعقه

ملعقه كامله خميره

كأسين لبن

خلصت المقادير بس بقى مقدار واحد بس تحطينه قبل لا تقلين القيمات بشوي

وهو البيض


والطبخه الثانيه:

*[السمبوسه]*:

طبعًا من السمبوسه نوعان :

النوع الاول:


{البف} الي نسويها بالعجين موالرقاق

النوع الثاني:

{السمبوسه العاديه}الي نسويها بالرقاق موالعجين

طبعا الان ندخل في النوع الاول

المقادير :

نبدا بمقادير العجينه:

كأس ونص طحين

فنجال زيت

ذره ملح

بيضه

بعدين اعجني المقادير جيدا لتصبح عجينه

طيب الحين نبدا بمقادير السمبوسه:

لحم او دجاج مفروم

جزر مبشور ،بيض مسلوق مقطع الى قطع صغيره،<<تراه حسب الرغبه يعني الي ماتبيه ماتحطه

بطاطس مقطع الى قطع صغيره <<حسب الرغبه

بقدونس

الطريقه:

تضعين المقادير السابقه وتخلطينها مع بعض وبعدين اذا استوت

تفردين العجينه وتاخذين ملعقه من المقادير السابقه وتحطينها على العجينه

وتسكرين العجينه وتبرمينها من الجوانب ...وهكذا الين تخلص العجينه والخلطه

طيب الحين خلصنا من النوع الاول ونبدا بنوع الثاني :

المقادير :

رقائق سمبوسه جااهزه،لحم او دجاج مفروم،بيض ،بطاطس،بقدونس<اذا ماتبين اي من هذول المقادير على طول احذفيه

الطريقه :

نفس طريقه النوع الاول


بالهنا والشفا...صومًا مقبولا...تقبل الله منَ ومنكم صاالح الاعمال
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the best
[ الإدارهـ ]
[ الإدارهـ ]
avatar

عدد الرسائل : 494
الموقع : فيذآ
العمل/الترفيه : Student
sms :


My SMS
سبحان الله ، والحمد لله ، والله أكبـر 3>


تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الجمعة سبتمبر 05, 2008 3:55 am

ما يكبرني لقب كتب:


*[القيمات]*

اولا :المقادير :

كأسين طحين

نص ملعقه ملح<<لاحضي نص ملعقه مو ملعقه

ملعقه كامله خميره

كأسين لبن

خلصت المقادير بس بقى مقدار واحد بس تحطينه قبل لا تقلين القيمات بشوي

وهو البيض



[/center]






كل الشكـر ما يكبرني عالموضوع
..

أكثر طبختين أحبهم السمبوسه واللقيمات


ولو انك حاطه الصور بعد تصيرين أبطل وحدهـ


يسلموو
~

_________________
~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bestgirls.yoo7.com
ما يكبرني لقب
عضوهـ مبدعه
عضوهـ مبدعه
avatar

عدد الرسائل : 337
مزآجي :
sms :


My SMS
Best Girls


الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الجمعة سبتمبر 05, 2008 2:46 pm

خلاص ولا يهمك يا بسوته

ان شا الله احاول انزل الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the best
[ الإدارهـ ]
[ الإدارهـ ]
avatar

عدد الرسائل : 494
الموقع : فيذآ
العمل/الترفيه : Student
sms :


My SMS
سبحان الله ، والحمد لله ، والله أكبـر 3>


تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الجمعة سبتمبر 05, 2008 11:45 pm

بانتظار الصور عشان تقووطر سعابيلنا


عاد سمبوسه ولقيمات أحسن شي في الدنيا


ما تقصرين ما يكبرني

_________________
~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bestgirls.yoo7.com
Cute Girl
عضوهـ ملـوّنـه
عضوهـ ملـوّنـه
avatar

عدد الرسائل : 783
الموقع : In My Hame :)
العمل/الترفيه : student :(
sms :


My SMS


الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   السبت سبتمبر 06, 2008 12:45 am

تصدقـون عـآد ان هذا الرمضآن ما طب في فمّي حبـة لقيمآت
^
آحس انهـا معجزهـ
خخخ
المهمـ ثأنكس على الطبخات الخوقاقية
الي يمكن اسويها بنفسي

_________________
..





تَرَقَبُـوْأ مُسَـآبَقَـةّ آلّذَوَقَ آلْرَفِيْعّ ..
http://s4.ae.bitefight.org/c.php?uid=58563



..
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bestgirls.yoo7.com/
ما يكبرني لقب
عضوهـ مبدعه
عضوهـ مبدعه
avatar

عدد الرسائل : 337
مزآجي :
sms :


My SMS
Best Girls


الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الإثنين سبتمبر 08, 2008 11:27 pm

تصدقـون عـآد ان هذا الرمضآن ما طب في فمّي حبـة لقيمآت

ايه والله احنا بس اكلنها أول يوم

منجد معجزه

المهمـ ثأنكس على الطبخات الخوقاقية

العفو ياقلبي

الي يمكن اسويها بنفسي

ايه علشان تسيرين مرتن صنعه على قوله سويته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ما يكبرني لقب
عضوهـ مبدعه
عضوهـ مبدعه
avatar

عدد الرسائل : 337
مزآجي :
sms :


My SMS
Best Girls


الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الجمعة سبتمبر 12, 2008 11:01 pm

بنات معليش

اسفه اني تأخرت عليكم بالصور

ان شا الله بالرد الثاني تكون موجوده

وتراني اخرتها كلو علشانكم

بعدين تعالوا ماسمعتوا المثل اللي يقول

{كل تأخيره فيها خيره}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Cute Girl
عضوهـ ملـوّنـه
عضوهـ ملـوّنـه
avatar

عدد الرسائل : 783
الموقع : In My Hame :)
العمل/الترفيه : student :(
sms :


My SMS


الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الأحد سبتمبر 14, 2008 9:04 pm

ما يكبرنـي آبشرك
أكلـت حبّـة لقيمات وحـدة بس
يوم الخميس

_________________
..





تَرَقَبُـوْأ مُسَـآبَقَـةّ آلّذَوَقَ آلْرَفِيْعّ ..
http://s4.ae.bitefight.org/c.php?uid=58563



..
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bestgirls.yoo7.com/
ما يكبرني لقب
عضوهـ مبدعه
عضوهـ مبدعه
avatar

عدد الرسائل : 337
مزآجي :
sms :


My SMS
Best Girls


الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الإثنين سبتمبر 15, 2008 10:27 pm

[img][/img]

هاذي صورة القيمات بس تراني جبتها من احد المجلات

لاني مثل ماقلت لكم برمضان ماطبخنا قيمات الا اول يوم واليوم


[img][/img]

وهاذي السمبوسه

هذا اللي بقى من العشاء

ومعليش اعذروني ماجبت سمبوسه البف

لانها خلصت

وعلى طاري كيوته

مبروك وان شا الله تاكلينها كل يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Cute Girl
عضوهـ ملـوّنـه
عضوهـ ملـوّنـه
avatar

عدد الرسائل : 783
الموقع : In My Hame :)
العمل/الترفيه : student :(
sms :


My SMS


الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 7:05 pm

ما يكبرني لقب كتب:
وعلى طاري كيوته
مبروك وان شا الله تاكلينها كل يوم


^

وش تبيـني أصـير
قنبلـة
انا أحأول انحف ذي الأيام

_________________
..





تَرَقَبُـوْأ مُسَـآبَقَـةّ آلّذَوَقَ آلْرَفِيْعّ ..
http://s4.ae.bitefight.org/c.php?uid=58563



..
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bestgirls.yoo7.com/
the best
[ الإدارهـ ]
[ الإدارهـ ]
avatar

عدد الرسائل : 494
الموقع : فيذآ
العمل/الترفيه : Student
sms :


My SMS
سبحان الله ، والحمد لله ، والله أكبـر 3>


تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 12:59 am

صورة السمبوسه شي


_________________
~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bestgirls.yoo7.com
ما يكبرني لقب
عضوهـ مبدعه
عضوهـ مبدعه
avatar

عدد الرسائل : 337
مزآجي :
sms :


My SMS
Best Girls


الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 2:34 am

كيوته

والله انك زيي تماماأحاول اني انحف لكن دون جدوى دام اني اشوف هالقيمات والسمبوسه قدامي

بسوته

عجبتك السمبوسه خلاص ولا يهمك عطيني عنوان بيتكم وانا اوصلها لكم مجانًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the best
[ الإدارهـ ]
[ الإدارهـ ]
avatar

عدد الرسائل : 494
الموقع : فيذآ
العمل/الترفيه : Student
sms :


My SMS
سبحان الله ، والحمد لله ، والله أكبـر 3>


تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 4:34 am

أرسليها اليوم بس خليها مشويه في الفرن عشاني وشسمه مسويه دايت << لا يكثر



اقتباس :
والله انك زيي تماماأحاول اني انحف لكن دون جدوى دام اني اشوف هالقيمات والسمبوسه قدامي



ايه انحفوا الله يقويكم ..

_________________
~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bestgirls.yoo7.com
ما يكبرني لقب
عضوهـ مبدعه
عضوهـ مبدعه
avatar

عدد الرسائل : 337
مزآجي :
sms :


My SMS
Best Girls


الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 6:12 pm

والله العظيم ان اليوم سمبوستنا مشويه بالفرن

اقول اقول بسرعه عطيني عنوان بيتكم اوصلها لك ترى طعمها خيااااال

آمين الله يقوينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ما يكبرني لقب
عضوهـ مبدعه
عضوهـ مبدعه
avatar

عدد الرسائل : 337
مزآجي :
sms :


My SMS
Best Girls


الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبخات رمضانيه [مشارك]   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 3:46 pm

لوسمحتي يا صغيره

وش تقصدين بهذا الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طبخات رمضانيه [مشارك]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: نواعم المنـتدى :: عالم المطبخ-
انتقل الى: